فاتن الزعبي: فرح مصطفى استغلت صوري في واقعة التحرش ولا أعرف أحمد بسام ذكي

فاتن الزعبي: فرح مصطفى استغلت صوري في واقعة التحرش ولا أعرف أحمد بسام ذكي

أكدت الفتاة السورية فاتن الزعبي، أنها صاحبة الصور الحقيقية، التى نسبتها فرح مصطفى، لنفسها، بعدما زعمت أنها أول ضحية تحرش لأحمد زكى بسام، عبر حسابها الوهمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

للقصة كاملة..

متحرش في الجامعة الأمريكية| قصة تريند المتحرش أحمد بسام

فاتن الزعبي
الفتاة السورية فاتن الزعبي

ونفت الفتاة السورية فى تصريحات، أى علاقة لها بالشخصية المزعومة “فرح مصطفى” أو أحمد زكى بسام، كما أن ليس لها أى علاقة بقضايا تحرش فى مصر أو خارجها، مؤكدة أنها تقيم حاليا فى الأردن.

للمزيد..

من هي فاتن الزعبي التي انتحلت ضحية متحرش الجامعة الأمريكية شخصيتها؟

واستنكرت الزعبى ما فعلته المدعوة “فرح مصطفى“، من سرقة صورها الخاصة، مشيرة إلى أن أحد أصدقائها هو من أبلغها بوجود فتاة تشبهها كثيرًا، وعندما رأت الصورة وجدت أنها تعود إليها وليست شبيهة لها، مبينة أنها دخلت على حسابها عبر إنستجرام، لتجد أنها أخذت منها أكثر من 50 صورة.

وشككت الفتاة السورية، فى ادعاء “فرح مصطفى” بقضية التحرش المزعومة، قائلة: “ادعت أن بابا متوفى وسرقت كل هذه الصور، فبم إنها كذبت فى صورى كيف نصدقها فى موضوع التحرش، وأكيد فيها مرض عقلى، فلو كانت تريد صورة رمزية لأخذت صورة واحدة فقط وليس 50 صورة أو أكثر”.

وذكرت فاتن أنها بصدد تقديم بلاغ ضد هذه الفتاة المزعومة “فرح مصطفى”، قائلة إنها ضد أى شخص يتداول صور شخص آخر بدون إذن.

بوليس الاعتداءات الجنسية يحقق في فضيحة متحرش الجامعة الأمريكية

وأكدت أن هذه الواقعة أثرت فيها كثيرا وتسببت فى أذى لها وأهلها، مبينة أن أهلها يمنحونها الدعم الكامل، لكنهم تأثروا سلبيا، بسبب هذه القضية المزعومة.

مفاجأة| فرح مصطفى الضحية الأولى لمتحرش الجامعة الأمريكية شخصية “فيك”

وشددت الفتاة السورية فاتن الزعبي على أن هذه الفتاة أنشأت حسابها منذ 2015، مضيفة: “كيف تراقب حسابى من وقتها  وتأخذ منه الصور، وليس صورى فقط، بل صور أهلى وصور رفقاتى وصور بابا؟!”.

اقرأ أيضًا:

دينا مراجيح| بعد مسلسل ليه لأ متهمة ببث فيديوهات خليعة

 

شارك المقالة