جريمة فندق فيرمونت |تفاصيل جديدة في الفضيحة والأمن يتوعد

جريمة فندق فيرمونت |تفاصيل جديدة في الفضيحة والأمن يتوعد

جريمة فندق فيرمونت

 

ما زال موضوع الاغتصاب الجماعي  الذي تعرضت له فتاة داخل فندق ” فيرمونت ”  عام 2014 ، على حد إدعاء نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، تحظى باهتمام ومتابعة الجمهور في وسائل الإعلام المختلفة، خاصة وأن الجريمة ، إذا صحت وقائعها، غريبة عن المجتمع المصري ومن الصعب تخيل حدوثها بصفة عامة، وبالصورة التى تداولها على وجه الخصوص.

هل ينقذ كشف العذرية مودة الأدهم؟

 

وكشف موقع صحيفة الوطن” عن تفاصيل جديدة، في الواقعة ، التى تمت إثارتها عبر عدد من الحسابات علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” ، وعلى تطبيقي ” تليجرام”  و” انسجترام”  التي  تناولت قبل  أكثر من شهر  اتهامات لـ”أحمد ب. ز”  طالب الجامعة الأمريكية المتهم بعدد من الفتيات ، حيث أشارت الروايات المتداولة عبر تلك الحسابات غلى تعرض فتاة لجريمة اغتصاب جماعي  داخل فندق فيرمونت نايل سيتي”  عام 2014 عبر تخديرها بأحد المواد المخدرة ، ولم يقتصر المر على ذلك بل تم تصوير الواقعة بالفيديو، وفقاً لإدعاء من عرضوا الواقعة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع صحيفة ” الوطن ” أن هناك تحركات أمنية لمتابعة القضية، رغم عدم تقديم  بلاغات أو تحرير محاضر بشأنها، سواء وقت حدوثها، او بعد إثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام ، حيث أكدت مصادر أمنية  للموقع أنه يتم حاليًا  فحص الإدعاءات التى تم إثارتها حول القضية، مشيرة غلى أنه يتم البحث عن الضحية ، التي تدعى المنشورات تعرضها للاغتصاب ، للوقوف على حقيقة الموقف ، والتاكد من حدوث الواقعة من عدمه حتى يتسنى لها الوقوف على حقيقة تلك الإدعاءات، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأشارت المصادر  إلى أن جهات التحقيق تقوم حاليًا بفحص كافة  المنشورات التى تناولت الواقعة، ومن المنتظر استدعاء من يتبين أنه على صلة بالضحية، من اجل الوصول إليها ، وسماع أقوالها، غذا صحت الروايات والواقعة.

وشددت المصادر إلى ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات والروايات المجهلة، داعية كل من لديه معلومات حقيقية حول أي جريمة التوجه إلى جهات التحقيق للإبلاغ عنها بدلًا من إثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ان ذلك يساهم بشدة فى ترويج الشائعات ويثير البلبلة في المجتمع.

وفي سياق متصل،  أصدرت ادارة فندق ” فيرمونت نايل سيتي” الذي نسبت إليه المنشورات ، أنه مسرح الجريمة بيانًا أكد فيه متابعته لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحادث، ، لافتًا إلى أنه  قد يكون وقعت بالفندق اثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

 

جريمة فندق فيرمونت
جريمة فندق فيرمونت

وأوضحت إدارة الفندق وفقًا للبيان  ، الذي تم نشره على حساب الفندق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انه بعد تداول المنشورات  تواصل مسؤولون بالفندق بأصحاب المنشورات للوقوف على حقيقة الموقف  وتقديم المساعدة والدعم  بهدف سلامة و أمن ضيوف الفندق والعاملين به.وأشارت إدارة الفندق  ، في البيان، إلى التزامها بمساعدة الأجهزة الأمنية  في حالة اتخاذ إجراءات قانوية في الواقعة وبدء التحقيق فيها .

واختتم البيان بجملة إنسانية تكشف تعاطف إدارة الفندق مع الضحية حيث ذكر: قلوبنا ودعوواتنا لأى شخص قد يكون تأثر بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.”

فتح تحقيق رسمي وسنواصل تقديم دعمنا المطلق في هذا الشأن‘ معربة عم ان الفندق يتمني بخالص الدعاء لأي شخص قد يكون تأثر بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماع

 

 

 

شارك المقالة