هل ينقذ كشف العذرية مودة الأدهم؟

هل ينقذ كشف العذرية مودة الأدهم؟

كشف العذرية

هل تخضع مودة الادهم لاختبار كشف العذرية فتنقذ سمعتها ومصيرها من السجن؟!

17 أغسطس نظر استئناف مودة الأدهم وحنين حسام

للمزيد..

بصور مثيرة| مي محمد تنضم لقائمة مشاهير التيك توك

حددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية جلسة 17 أغسطس المقبل لنظر استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين على الحكم الصادر ضدهم بالحبس عامين مع الشغل ووغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما.

واتهمتهم بإسائة استخدام منصات التواصل الاجتماعي بالتحريض على الفسق والفجور وهدم قيم الأسرة المصرية.

للمزيد..

والد مودة الأدهم لـ فرندة : أنا بنتي لسه عذراء !!

 

ووجه النائب العام لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

للمزيد..

5 مشاهد من محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام (فيديو خاص)

وكذلك شملت الاتهامات ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر. ولكن؟

للمزيد..

هل حقا يوجد كشف عذرية؟ وهل يرتبط الشرف بغشاء؟

 كشف العذرية أخر أمل

علق الخبير القانوني أيمن محفوظ على تصريحات محامي البلوجر مودة الأدهم والذي أكد أن موكلته رفضت الكشف على عذريتها وأرصدتها في البنوك.

للمزيد..

تجارة الجسد والربح الحرام.. مودة الأدهم تمتلك 3 مليون جنيه من بيع جسدها!

وأوضح محفوظ أن هذا قرار للمحكمة للبحث عن دليل مؤثر في الدعوي يثبت الإدانة أو يقرب المتهمة إلى البراءة فهو قرار تستفيد منه المتهمة وعدم خضوعها للكشف الطبي أو لأي دليل فني آخر هو قرينة على الإدانة.

للمزيد..

موقع فرندة ينقل شهادة المحامي مكاريوس لحظي عن اتهام حنين حسام بممارسة الرزيلة

وأشار محفوظ، أن التسليم المفترض بطلبات سلطة الاتهام وهذا الرفض يشكل عقيدة للمحكمة التي حكمت بالإدانة، وهذا ليس نهاية المطاف فالحكم جائز استئنافه.

للمزيد..

هل ينقذ كشف العذرية مودة الأدهم؟

واضاف: وبمجرد الاستئناف تعود القضية لنقطة الصفر من جديد لتبدأ المحاكمة بالاستئناف لتحكم بما تري ويكون حكم أول درجة هو الحد الأقصى للحكم في حالة إدانة محكمة الاستئناف للمتهمين، فعلينا وان كنا متأكدين من حكم الإدانة بالاستئناف إلا أنه علينا ألا نتعجل الأمور حتى تقضي محكمة الاستئناف بقضائها في إدانة المتهمة.

وعقب الحكم الذي صدر من المحكمة الاقتصادية بالإدانة قال أحمد البحقيري، محامي المتهمة مودة الأدهم في تصريحات صحفية، أن موكلته رفضت إجراء كشف العذرية، الذي طلبه محضر مجرى التحقيقات، متابعا أن مودة رفضت الكشف أيضا عن حساباتها وممتلكاتها الخاصة في البنوك.

للمزيد..

تريند المغتصب أحمد شوكت |لماذا تغيرت أخلاق المجتمع؟!

وأوضح إنه أستأنف على قرار المحكمة الاقتصادية بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وفور سماع الحكم انهارت المتهمتان من البكاء، بينما صرخت حنين حسام “والله مظلومة معملتش حاجة، بينما تعرضت مودة الأدهم لحالة من الإغماء فور صدور الحكم، كما انهار أهالي المتهمتين خارج قاعة المحكمة.

للمزيد..

فضيحة جريمة اغتصاب بـ فندق فيرمونت |القصة وما فيها

انهيار وبكاء

كانت والدة مودة الأدهم من البكاء فور سماع الحكم، مرددة «بنتى بريئة والله مظلومة معملتش حاجة»، وطلبت قوات الأمن المتواجدة الإسعافات الأولية بعد انهيار وإغماء المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فور صدور الحكم.

للمزيد..

سيدة تسجل شهادتها عن تحرش استاذ جامعي بها

وظهرت المتهمين لأول مرة داخل قفص المحاكمة مرتديتين الحجاب ومنع المحكمة التصوير وفور سماع الحكم انهارت المتهمتين من البكاء، فيما صرخت حنين حسام «والله مظلومة معملتش حاجة»، بينما تعرضت مودعة الأدهم لحالة من الإغماء فور صدور الحكم، كما انهار أهالى المتهمتين خارج قاعة المحكمة.

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة