من هي آلاء التي وشم مصطفى الحفناوي اسمها على ذراعه؟

من هي آلاء التي وشم مصطفى الحفناوي اسمها على ذراعه؟

وشم مصطفى الحفناوي

وشم مصطفى الحفناوي
وشم مصطفى الحفناوي

لا زال محبي ومتابعي اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوي في صدمة من خبر وفاته المفاجئ الذي اعلن بعد تطور وتدهور سريع ومفاجئ لحالته الصحية.

الشاب صغير السن، الذي لايزال في ريعان شبابه، و مفعم بالحيوية والنشاط ويحظي بملايين المتابعين والمشجعين، فجأة مرض سريع فغيبوبة وفاة …كل ذلك في خلال بضع أيام قليلة للغاية.

وكان من ضمن ما لفت انتباه متابعي مصطفي حفناوي، هو ظهور اسم فتاة تدعي “آلاء احمد” ضمن المعلومات التعريفية عبر حسابه قائلا “اللهم ارحم من رحل عني و لم يرحل مني..”آلاء احمد”.

ليتضح بعد ذلك أن آلاء هي ابنة شقيقته التي توفت قبل ثلاثة اعوام.

حيث دون على صفحته في عام 2017 في احد منشوراته قائلا “إنا لله و إنا إليه راجعون، عروسة في الجنة يا عمري، ربنا يصبرني علي فراقك يا حبيبة خالك”.

للمزيد..

وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 أيام تكفي للموت !! 

كان تأثر مصطفي حفناوي كبيرا بابنة شقيقته حتي أنه رسم علي ذراعه “تاتو” يحمل اسم “آلاء”، حيث لاحظ متابعته ومعجبيه هذا “التاتوه” في العديد من الصور التي نشرها عبر حسابه علي الانستجرام.

كان المطرب والفنان الشاب أحمد الشبكشي قد أعلن عن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي اليوم. وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

حيث كتب “الشبكشي” عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك”.

للمزيد..

تريند المغتصب أحمد شوكت |لماذا تغيرت أخلاق المجتمع؟!

كان اليوتيوبر مصطفى حفناوي قد اصيب بجلطة في المخ، لم يتم علاجها سريعا بسبب خطأ في التشخيص، ليدخل علي إثرها في غيبوبة؛ و يصاب بضمورٍ تام في الجزء الأيسر من المخ، وفقا لرواية أصدقائه.

و قد حرص الفنان تامر حسني على زيار حفناوي في المستشفى قبل وفاته. ونشر البلوجر علي غزلان، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة للفنان تامر حسني في أثناء وجوده بالمستشفى التي يتلقى بها حفناوي العلاج. وعلق غزلان على الصورة قائلًا: “شكرا إنك جيت وجبرت بخاطره لإنك عارف إنه بيحبك”.

من هو مصطفى حفناوي؟

بحسب التعريف الشخصي له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هو ممثل ويوتيوبر ومخرج.

– يتابعه عبر موقع فيسبوك نحو مليون شخص، وهو من مواليد عام 1995، ودرس في جامعة حلوان. 

احتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.

يقدم العديد من الفيديوهات الساخرة عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”. 

– صديقه المقرب هو الإنفلونسر عمرو راضي، ويمتلك معه كافيه شهير له أكثر من فرع. 

– دائمًا ما يُشرك مصطفى والدته في المناسبات وجلسات الأصدقاء، فيعتبرها بعضهم وكأنها والدتهم الثانية. 

– منذ أيام، دخل المستشفى وجرى تشخيص مرضه في البداية بالتهاب في القولون، ثم تطورت إلى جلطة وبعدها دخل في غيبوبة.

سبق وأن تعرض لأكثر من وعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، إذ نشر في مارس الماضي، صورة تجمعه بوالدته، يشكرها على وقوفها الدائم يجواره، قائلًا “واضح إني تعبان وواضح إن أنا من غيرها ولا حاجة، شكرا على وقفتك جنبي في كل حاجة بحبك يا ست الكل يا أحلى شيف في العالم”.

في تعريفه لنفسه عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك“، أشار إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

– تعرض لأكثر من وعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020. 

 

شارك المقالة