الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة .. حقيقة أم وهم؟!

الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة .. حقيقة أم وهم؟!
الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة .. حقيقة أم وهم؟!

الاتحاد الروحي بين طرفي علاقة توأم الشعلة

لعل أحد أهم الأسئلة التي تشغل بال من مروا بعلاقة توأم الشعلة هو متى يحدث الاتحاد الروحي بين الهارب والمطارد في علاقة توأم الشعلة؟ ومتى يتم الاندماج بينهم؟ 
وهل يتم الاتحاد والتلاقي روحيًا أم جسديًا؟ وهل التبادل الطاقي أو التخاطر الجنسي نوعًا من الاتحاد؟!
كل تلك الأسئلة عن توأم الشعلة ترد إلينا في منصة فرندة ونحاول تسليط الضوء عليها من وحي تجاربكم ومن واقع من رموا بالتجربة مسبقًا.
أولًا في بداية التلاقي بين طرفي علاقة توأم الشعلة يكون الاتحاد بينهما طاقيًا لحظيًا في العالم المادي أي البعد الثالث 3D.
لأنهم في الحقيقة طاقة واحدة متحدة في الأبعاد العليا، ولكن عند التجسد الأرضي تنقسم هذه الطاقات في العالم المادي المزدوج لـ ين، ويانغ، زوجين ذكر وأنثى.
وهذه حالة طبيعية في البعد المادي القائم على التوازن، في بدايه التقاء الشقين من الطاقات الين واليانغ يكون بينهم التناغم كامل ونقي، نتيجه تفعيل الشاكرات والتجاذب الروحي وعدم التعرف على البيانات المخزنه في الاجساد المشاعرية وترابطها.
يتم التفاعل العاطفي بينهم والجذب القوي في البدايه ليتم الالتحام الطاقي في كل الاجساد الاربعه الجسد الفكري والعاطفي والنفسي والروحي.
ولأن الطرفين لديهم نفس البرمجة المشوهة، والجروح بنسب متعاكسة وبطاقات مختلفة.
بمعنى أن الين لديه جرح الرفض بنسبة أعلى يتنافر مع جرح الترك لـ اليانغ الذي هو بنسبة أعلى، وهكذا كل طرف لدية صفات وجروح معاكسة
تدور بدوائر باتجاهات حلزونية معاكسة لبعضها البعض حسب الطاقات.
عجلة الين واليانغ عندما تتناغم هي طاقة وصلت للاتحاد لكن قبل التشافي الين دائرة تدور في جهة، واليانغ دائرة تدور في جهة أخرى.
اليانغ والين ..فلسفة التكامل في التضاد
اليانغ والين ..فلسفة التكامل في التضاد

 

وكلما حاول الطرفان اللقاء ولم الشمل، يهرب أحد الطرفين، لأن كل منهم يسير على نغمة وترددات مختلفة وأيضًا طاقة مختلفة، وجروح غير متناسبه وطريقة تعامل كل منكم معاكسة.

الين يهرب اليانغ يطارد ..الين يكتم مشاعره اليانغ يظهرها وهكذا !!
فكيف لهذه الفوضى الطاقية أن تتحد وتتسق وتتناغم وتزدوج معًا في دائرة طاقية واحدة؟!!
عندما ترتقي أحد الطاقتين وتصبح واعية وهو الطرف الروحاني الذي يرى خلف الستار خلف الأشخاص وخلف الأيجو والأنت، الشخص الحكيم الذي سيغوص في باطنه الروحي ويبدء رحلة ترتيب هذه الفوضى ليتم الاتحاد والتناغم.
حاولوا فهم الفكرة طاقيًا ..عندما يتم العمل على تنظيف الترومات الطاقية السالبة والجروح عند أحد الاطراف والتي تؤدي الى تشويش ذبذبي غير متناغم بين التوأمين وتمنعهما عن الاتحاد ماديًا سيعمل التنظيف الطاقي على خلق مجال طاقي نقي لجذب التوأم الهارب تجاهه او ايجاد مكان له ليدخل من خلاله للعجله المتزنة، عجله الين واليانغ.
الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة
الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة
لذلك الين واليانغ عند اللقاء الأول يكونا منجذبان بقوة روحيًا وجسديًا، ثم بعدها يتم الصراع والتنافر والكر والفر، مرحلة الـ اون أوف.
منهم من يريد الاتحاد والقرب طاقيًا وماديًا من نصفه الأخر لكنه بعقله المادي وتأثره بـ البعد الثالث، يتهم توأمه أنه رفضه ولم يسمح له بالاتحاد.
كلاهما في الباطن يريدان الاتحاد والانصهار بقوة، لكن العوائق الخارجية والداخلية تمنعهما من إدراك حقيقة أن عدم الاتحاد ليس بسبب اي منهم ولكن هناك كارما وترومات لابد من انهائها ليتم التشافي.
لذلك مهم جدا التشافي التام من كل الترومات والكارمات الداخليه وتطهيرها من الجذر حتى تصل الى حالة القبول والتسليم.
وتبدء الشعور أن دوامات الطاقة في جسدك انتظمت في الدوران باتساق كوني لطيف.
وتشعر ان شاكراتك بدأت تدور بتناغم مع طاقه الكون وجسدك الطاقي اصبح متقبل للطاقه الكونيه والاتحاد بالبعد الاخر وتوقف عن المقاومه والرفض والتجديف نحو البرمجه والطاقه السلبيه التي دوما تدفعك للمطارده نحو عالم المادة وتخرب ذلك التناغم الروحي والعوده للذات .في تلك الحاله عندما تشفي تروماتك سيكون حقلك الطاقي نقي مهيأ لستقبال التوأم وستشعر بهذه الالفه والعناق الروحي وانك متصالح مع توامك وانه لم يخذلك كما كنت تعتقد ولا تشعر بالذنب انك خذلته بل بلعكس تشعر بالامتنان لوجوده بداخلك وانه طالما حاول ان يكون بجانبك داخليا وخارجيا وانت كذلك وان العائق كان روحي اكثر مما هو مادي وستدركان انكما معا واحد منذ الازل وانكما قررتما ان تمرا بهذه التجربه لتتساعدان مع بعض لاتمام لاتحاد هو علمك بقسوة. وانت علمته بحب ..سيدرك بالعمق انك لم تخذله ولم تتخلى عنه وانت كذلك لانكما بعد انهاء كل التراكمات ستتناغمان طاقيا وروحيا معا باتساق ذبذبي وكوني وتعودان لطبيعتكما الاصليه في الابعاد العليا ولا يتم هذا بسهوله لذلك على الطرف الواعي خوض الرحله والانتقال بوعيه للبعد الخامس ليجذب توأمه روحيا وطاقيا للدخول في عجلة الين واليانغ لتذوب كل شوائبه بذوبان اناك وتروماتك والعوده للطاقه الاصليه اي تتوازن ماديا وروحيا ومشاعريا وفكريا
بالتخلص من كل الحجب والذبذبات السلبيه العالقه في لاوعيك نتيجه الترومات والجروح والذكريات القديمة. ..الاتحاد لايتم الا بولاده نسختك الجديده وستشعر انك تناغمت معه داخليا واصبحتم واحد فلايعود هناك انا وانت ولا رفض ولا ترك ولا خوف ولا احتياج ستكتمل به ويكتمل بك ويعود كل زوج لزوجة ..ولا تسالوني عن الاتحاد المادي المهم ان تصلوا لهذه المرحلة وبعدها كل مفاهيمكم تتغير وتصبحون ترون كل شيء بعين الروح والبصيرة وشعرون انكم كونيين ولديكم مهمه اعظم من الانشغال بأموركم الشخصيه لانه لاتعود بعدها شخصية ذاتيه بل شخصيه كونيه همها الصالح العام وخدمة الارض وتوضيف كل الطاقات لجعل الكوكب يتناغم ويصبح ارض جديدة تليق بنسختكم الجديدة وهذه هي مهمة عمال النور الحقيقية توازنوا لتتوازن الارض وتنتقلون لابعاد وترددات عليا .

Sapiosexual سابيوسيكشوال | الجنس الانتقائي

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة
الاتحاد الروحي بين توأم الشعلة
شارك المقالة