معيد العادة السرية والدكتورة منى البرنس .. كلاهما مخطئ !!

معيد العادة السرية والدكتورة منى البرنس .. كلاهما مخطئ !!

خالد منتصر يكتب عن معيد العادة السرية ودكتورة الرقص الشرقي منى البرنس

علق خالد منتصر على حادثة تحرش معيد كلية الطب فيما عرف إعلاميا بـ معيد العادة السرية ، مقارنا بين ما فعله وما فعلته مسبقا الدكتورة منى البرنس.

للمزيد..

فيديو 18+ العادة السرية علنًا!! .. تاريخ استمناء المصريين في الأماكن العامة

وقال منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

أستاذة جامعية ف السويس رقصت فوق سطوح بيتها إتفصلت من الجامعة فوراً والمجتمع دبحها وماحدش وقف جنبها والكل هرب منها ، معيد جامعي في الشرقية مارس العادة السرية العلنية في الميكروباص ،الكل بيلتمس له الأعذار ، والبنات بتتهم البنت اللي بلغت بإنها مجرمة ، والنقابة بتدافع عنه،الفرق مش فرق بين السويس والشرقية.

الفرق تاء تأنيث مدانة على طول الخط ، مجرمة من قبل ماتتولد ، مؤودة وهي على قيد الحياه ، يعيش المجتمع الذكوري سامحاً ومتسامحاً ومبيحاً للذكر إظهار وإبراز كل أعضائه ، لكن مع المرأة يكفي ظهور خصلة شعر أوحلمة أذن لتجريسها ولتكفيرها وإعدامها!!.

للمزيد..

وقدمت طالبه كليه الطب فيديو يوثق الأحداث وعبرت عن صدمتها من تصرف شخص معيد بكليه الطب
وطوال 3 ساعات متصلة، شرحت طالبة الطب صاحبة البلاغ ضد طبيب الميكروباص المتهم بالتحرش بها، وارتكاب فعلًا فاضحًا عن طريق ممارسة العادة السرية أمامها، خلال وجودهما معًا في ميكروباص، استقلاه بصحبة آخرين، بغرض الذهاب إلى مقر جامعة الزقازيق التي يعمل فيها المتهم معيدًا في كلية الطب.

إذا قالت الفتاة إنها كانت تجلس على مقعد فردي في الجزء الخلفي من صالون السيارة، وأثناء رحلة ذهابها للجامعة، استقل الطبيب السيارة، ووقف في الطرقة وكان وجهه ناحيتها
وأضافت الطالبة العشرينية في تحقيقات النيابة، أنها لاحظت ارتكاب الطبيب فعلًا فاضحًا أمامها فنهرته، فلم يرتدع فأسرعت إلى تصويره بالفيديو، ليكون دليلًا على إدانته قبل أن تصرخ وتستغيث بصوت عالٍ بالسائق والركاب، الذين تمكنوا من الإمساك به قبل هروبه، عندها حاول النزول من السيارة واعتدوا عليه بالضرب، وتصويره بالفيديو، قبل أن تصل قوة أمنية من الشرطة، وتلقي القبض عليه.
ولفتت الفتاة في تحقيقات النيابة، إلى أنها مصدومة من أن أستاذًا جامعيًا يرتكب هذا الفعل الإجرامي المشين: “مش مصدقة أن المعيد عندنا في الكلية يعمل كده”.

وأوضحت أنها سلمت الفيديو الإباحي الذي يعد دليل الإدانة على ارتكاب الطبيب الفعل الفاضح العلني في الطريق العام، والتحرش بها خلال وجودهما في السيارة معًا.
وخلال التحقيقات، حاول الطبيب المتهم التنصل من جريمته بقوله: “ماحصلش”، وحاصرته النيابة بأدلة الاتهام والفيديو الذي يوثق الجريمة، وقررت حبسه على ذمة التحقيق لمدة 15 يومًا.

للمزيد..

فضيحة جريمة اغتصاب بـ فندق فيرمونت |القصة وما فيها

فيما أُخطرت «النيابة العامة» من «معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق» بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على «النيابة العامة».
إذ شهدت المجني عليها في تحقيقات «النيابة العامة» بنظر المتهم إليها وإيتائه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.
بينما استجوبت «النيابة العامة» المتهم فيما نُسب إليه من إيتائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.
وقد أكدت تحريات الشرطة إيتاء المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.
هذا، وقد قررت المحكمة المختصة مدَّ حبس المتهم خمسة عشر يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

للمزيد..

دينا أنور عن الجنس والجواز: وسائل تخدير للفقراء واسألوا ياسمين صبري! (صور)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

معيد العادة السرية ودكتورة الرقص الشرقي .. كلاهما مخطئ !!
معيد العاده السرية ودكتورة الرقص الشرقي .. كلاهما مخطئ !!
معيد العادة السرية ودكتورة الرقص الشرقي .. كلاهما مخطئ !!
معيد العاده السرية ودكتورة الرقص الشرقي .. كلاهما مخطئ !!
شارك المقالة