القصة الكاملة لصورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير أدام 

القصة الكاملة لصورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير أدام 

القصة الكاملة لصورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي  عومير أدام 

ليس دفاعا عن محمد رمضان كما يظن البعض ولكنها الحقيقة الكاملة لواقعة الصورة الشهيرة له منذ دقائق؛ والتي تم التقاطها في الامارات مع الفنان الإسرائيلي عومير أدام أثناء أحد الحفلات الخاصة التي تم دعوة محمد رمضان للتواجد فيها.

للمزيد..

صور محمد رمضان بالجلباب الصعيدي تشعل غضب السوشيال ميديا

– البداية كانت بأحد السهرات التي تواجد فيها محمد رمضان حيث كان متواجدا خلال الاسابيع الماضية لقضاء وقت من الراحة؛ إضافة إلي تصوير بعض كليباته الغنائية هناك؛ بينما وهو يتواجد بعد حصوله علي الاقامة الذهبية؛ وتواجد ضمن أحد الحفلات؛ المتواجد بها كثيرين جاء #حمد_المزروعي لمن لا يعرفه فهو شخصية مثيرة للجدل دائما؛ وطلبوا أن يلتقطوا صورة معه بشكل طبيعي جدا وهو ما وافق عليه.

– وافق رمضان علي الصورة عندما رأي رجلا يرتدي ملابس الإماراتيين بينما اتجه كل منهم إلي المكان المخصص له في الحفل لتستمر الحفل بشكل طبيعي؛ اما بخصوص قيام رمضان بوضع يده علي كتف عومير أدام فهو أمر اعتاد رمضان أن يفعله وهو ما ستراه في أي من صورة مع أي شخص.

للمزيد..

هل حقق مسلسل ما وراء الطبيعة حلم العراب ؟ رؤية بقلم مروة طلعت

– الأمر الأخر في الحكاية؛ رمضان التقط الصورة كما يلتقطها مع أي شخص لا يسأله عن أي شئ؛ صورة تمر مرور الكرام مثلها كأي صورة التقطها الملايين في جميع دول العالم؛ ولكن الطريقة السوداء التي فعلها حمد المزروعي ونيته كانت وراء تلك الضجة والإثارة للجدل التي تبرئ رمضان من هذا الموقف تماما؛ ولم يخطر في باله وقتها أن يسأل وهو أمر طبيعي جدا.

لكم التعليق في الأمر ولكن رمضان يمتلك من الذكاء بألا يفعل مثل هذا الأمر.. وله حق الرد.. ولكن وانت تشاهد الواقعة وتقرأها كاملة .. اخلع ما بداخلك من كره لمحمد رمضان؛ كرها قمت بزرعه بداخلك تجاهه.

للمزيد..

كورونا في مهرجان الجونة | حصيلة المهرجان فساتين عارية وإصابات متوالية

صفحتنا الرسمية فرندة – farandh

محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي
القصة الكاملة لصورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي
شارك المقالة