مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت ”-الجزء الرابع

مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت ”-الجزء الرابع

مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت-الجزء الرابع

خرج ياسين من الكاتدرائية وأفكاره لم تهدأ وخياله ذهب به لأسوأ السيناريوهات، ولكن بمجرد ما ذهب للفندق وجد الشرطة تُحاصر الفندق بأكمله، وقبل أن يخطو خطوة للداخل أصطحبه شخص غريب بعيدًا عن الفندق،

 

المزيد..مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت ”

وأعطاه علبة سوداء قطيفة، وأخبره أنه سيراقب تحركاته من خلال جهاز تحديد المواقع(GPS)، الذي أخفاه بداخل أزرار الأكمام الموجودة بالعلبة، وقبل مغادرته همس له: اللواء سليمان اختار تلك الأزرار من محل “أور” في مول مصر؛ فنظر له ياسين، وعَلِم على الفور أن هذا الشخص هو نفسه الشخص الذي تحدث عنه اللواء سليمان-ولم يوضح أيّ معلومة بشأن هويته-لأن محل “أور” هو أول محل دخله ياسين مع اللواء سليمان قبل ذهابهم لمنتجع التزلج “سكي إيجيبت ” في مول مصر.

 

المزيد..مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت ”-الجزء الثاني

وبعد إعطاءه العلبة القطيفة أقترب من ياسين، وقال: فيما بعد يمكنك أن تخاطبني بأي اسم تريده، ولكن لا تنسى أن تضع تلك الأزرار معك دائمًا كي يتسنى لي حمايتك، ولا تخف من رسالة ألفا التي تركها بالغرفة، هو فقط يريد إبعادك عن بوريس، وقبل أن يكمل قاطعه ياسين، وقال: حسنًا سأخاطبك بحازم من الآن فصاعدًا؛ لكن أخبرني أولًا كيف علمت بشأن مقابلتي مع بوريس؟؟

أجابه حازم: نحن نعلم عنك كل شيء، ونراقب كل من حولك منذ وصولك لمطار ليك فرونت، ولا تخف يمكنك الثقة بهذا الشخص، والتعاون معه، ولكن أحذر لأن ألفا لن يروقه أبدًا تعاونكما معًا؛ لذا سيحاول بشتى الطرق إفساد تعاونكم، بالضبط كما فعل الآن في غرفتك.

ياسين(باستياء): هل تعرف ماذا فعل هذا الحقير؟؟

حازم(يجيبه ببرود أعصاب): مجرد رسالة تحذير لإبعادك عن بوريس.. أذهب الآن لغرفتك كي لا تثير شكوك بوريس، وأنا سأجد الوقت المناسب لرؤيتك مرة أخرى قريبًا، وقبل أن يذهب عاد لياسين وقال بابتسامة هادئة: أحسنت الاختيار، لقد أعجبني أسم”حازم” كثيرًا.

المزيد..مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مقبرة سان لويس “صوت ”-الجزء الثالث

صعد ياسين لغرفته بالفندق على الفور إلا أنه لم يستطع العبور بسلاسة بسبب محاصرة رجال التحقيقات للطابق بالكامل، ولكنه عَبَر من خلال شريط الجرائم الأصفر الذي وضعوه أمام الغرفة، وبمجرد رؤيته لجدران الغرفة رجع للوراء في ذُعر كمن رأى شبح؛ فأمسك به أحد المحققين وقال له: أهدأ مستر ياسين، أرتدي هذا وأدخل معي مسرح الجريمة؛ لأن من الواضح أن القاتل يريدك أنت بالتحديد، وأشار لورقة متروكة بجانب الجثة التي صُلبت على الحائط بأربعة مسامير-ثُبتت أطرافها الأربعة بالجدار-وكانت الرسالة كالأتي:

ما رأيك؟؟ أليس هذا المشهد أفضل بكثير من تجولك في الكاتدرائية التي تعج بالأشباح.. ورسم في نهاية الرسالة صورة جثة مشنوقة بحبل من الدماء.

المزيد..مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. شبح أوردوس “صوت ”

رمى ياسين الورقة-بعصبية-وألتفت للمحقق، وقال: أخبروني كيف تُفلتون هذا المُختل من قبضتكم؟؟

رد المحقق(وهو يحاول تهدئة ياسين): هذا المُختل أشرس من أكبر مافيا بالعالم؛ لذا قتله أو سجنه لا يُشكلان فارق لأنه عبارة عن عنكبوت كبير نسج شبكته حول العالم؛ فحتى لو استطعنا التخلص منه لن نستطع القضاء على شبكته إلا لو اكتشفنا خططه المستقبلية.

أثناء حديثهم دخل بوريس، وحينما لمحه المحققون تنحوا جانبًا، وكأنهم رأوا مدير وكالة الأمن القومي، وحينذاك أقترب بوريس من الجثة المصلوبة على الحائط وابتسم، ونظر لياسين، وقال: يبدو أن مهمتنا ستكون أسهل مما كنا نعتقد.

المزيد..مكتبة فرندة | رواية مدينة الأشباح للكاتبة هبه مرجان.. مذبحة الكباش “صوت ”

نظر له ياسين في حيرة، وقال: ماذا تعني؟!!

أجابه بوريس: أعني أن ألفا والشبح الأسود قد تعاونوا بالفعل ضدنا، وأكبر دليل على ذلك الرسالة التي تركها ألفا لك.

رد ياسين: لم أفهم قصدك، كيف عرفت أنهم تعاونوا معًا؟؟ رسالة ألفا لا يوجد فيها أيّ شيء مريب باستثناء الصورة الغريبة في نهاية الرسالة.

ضحك بوريس، وقال: هذا هو بالضبط ما أتحدث عنه.. الصورة المرسومة والجثة المصلوبة، كل تلك الأشياء من فعل الشبح الأسود.

أندهش ياسين، ونظر لبوريس وقبل أن يتحدث أومأ بوريس برأسه، وقال: تخمينك في محله، ألفا أمره بكتابة الرسالة فقط، والشبح الأسود هو من أكمل باقي التحضيرات.

,,,,,,يتبع

إقرأ أيضًا:

مكتبة فرندة | رواية وادي سيل من عدة أجزاء للكاتبة هبه مرجان صوت | pdf 

مكتبة فرندة | رواية وادي سيل للكاتبة هبه مرجان “صوت | pdf” الجزء الثاني

صفحتنا الرسمية..فرندة – farandh

شارك المقالة