الأبراج والحب في هذه الفترة | الجوزاء | الفلكية السورية جوليا الزين

الأبراج والحب في هذه الفترة | الجوزاء | الفلكية السورية جوليا الزين
الأبراج والحب في هذه الفترة | الجوزاء | الفلكية السورية جوليا الزين
الحب ياتي من غير اسباب لا يأتي لا بمال ولا يؤخذ بجمال ولا يقاس بعمر ……هو قدر فقط 💙💙
الجوزاء:
الاعزب من برج الجواز طلع حواليك ورح تلاقي حبيبك و شريكك فتح عيونك منيح …. صديق قريب منك عم يكنلك كل الحب والغرام حاول تبادر و لا تحسسه انك سنغل او انك عم تبحث عن الشخص المناسب بالمكان المناسب ٩٠% من برج الجوزاء عم يكون في صداقه عميقه بدها تطور لحب ….. واللي ماعنده اصدقاء وعزابي بدي بشرك انه هي فرصتك وهي الفترة إلك من علاقات ونظرات واعجاب وتبادل مشاعر ….
،وفي عند اغلب مواليد برج الجوزاء قصص عتيقة رح ترجع تحيا من جديد وبتكتر الفرص …. المرتبط انت بعلاقه عكسية وفيا لا نهاية لا انت عم تفهم عالشريك شو بدو ولا عم تقدر تفرض طلبك عليه تم يكون عندك نوع من اللا نهاية ماعم تقدرو تحصلوا على بعض وبنفس الوقت ماعم تقدرو تتركوا بعض عم تكون الامور والحسومات بهي الفترة صعبة للناس يلي عم تعيشي هي الصفة او هي الحالة اللانهاية ..
…. المتزوجين شكك بمحلو نعم انت بدائرة شك فظيعه بس بدك ممسك وماعم تقدر تحصل على ممسك في شك في غيرة شعور اله اكتر من شهرين مرافقك وحاسس بتغير من ناحية الشريك بالاهتمام ، البرود، الردود الهادئة…هاد كله عم يفتحلك بواب جديدة لتنبش على شيء مخفى….حاول تسترخي وتقعد جلسة صفا و بعدو عن الجكر .. والبعض من المتزوجين عم يتلقى دعم عاطفي ومهني من الشريك والعين عليهم ….المنفصلين ماشايفه ابدا” انك سنغل حيكون في شخص بحياتك ومن شخص بيدعمك ماليا” مهنيا” عاطفيا” رح يكون امامك فرصه بالتعارف مضاعفه وشخصية مهمه و محرزة بعدلي عن يوم الاحد بالحب طاقة مابتناسبك ابدا” بضل بيحملك القلق، فظيع انت ياجوزاء هي الفترة قدي بدك تتعب وتمرمط قلوب بحبك و بعدم اظهار حبك للشريك بطريقة مباشرة ….. ومني انا جوليا الزين كل التوفيق والحب لبرج الجوزاء انت احلى واجمل وارقى برج
السرطان :
شو ماكان وضعك اعزب ارمل مطلق منفصل متزوج حرفيا” انت بفترة يا تلبس المحبس يا تشلح المحبس …طبعا” بدنا نقول للاعزب مبروك حرفيا” رح يكون عندك محبس بايدك بهي السنه وخيارك رح يكون بمحله بعد تعب وتدقيق ومحاوله باقناع الاخرين ..
لذلك يا سرطان كون مستعد لهالخطوة وبدي اطلب من السرطان مايعطي فرصة ثانية بالحب ابدا” شخص تركك وعاد معتذرا” بلاااااه نصيحه الفرص بالحب مو لصالحك ابدا” … المرتبط ليش عايش اجواء الحب بالسر وكاتم عن الموضوع حاول تصرح للاخرين بحبك و بفكرة الارتباط يلي تم تعيشيها في ايجابؤة عالية وتناغم .. بس انتبه من البوح من العين من القيل والقال هالفترة تحديدا” في تشويه سمعه في علاقه بتتهم فيا يا سرطان وانت مالك ذنب . ….. بعد عن الحاسدين واختار ناس توثق فيهم…. المرتبطين يآسفني قلك انو في وعود كاذبه عم تدور حولك مو الكل الاغلب …انتبه من الاستغلال العاطفي والجسدي عم يكون حولك اسلوب رهيب بالاقناع والسيطرة عمشاعرك.
حاول تكون قوي و تكمل على شيء رسمي مع شريك العاطفي وعالعلن….المتزوجين ضروري ياسرطان تمتص غضب الشريك وتتحمل او تترك وتمشي و ما تفكر بالرجعه للاسف عم يكون في ضغط كتير كبير من الشريك العاطفي للسرطان وكلشي عم يكون عليه وبدي نبهك من علاقة ثلاثية ومن تدخل طرف ثالث يا سرطان ….
وبعض مواليد برج السرطان عم يعاني من تدخل الاهل بامورهم العاطفية …..وفي قسم من المتزوجين عم تكون اهتماتهم عائلية ممكن بيبي جديد او بداية حمل جديد شاغلب اغلب برج السرطان هو وشريكة العاطفي. ….انتبه من يوم السبت بوترك بالحب 
ومني انا جوليا الزين كل التوفيق والحب لبرج السرطان يلى هو اوفى واغلا برج .

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

الأبراج والحب في هذه الفترة
الأبراج والحب في هذه الفترة | الجوزاء
شارك المقالة