علم التخاطر telepathy

علم التخاطر والطاقة الكامنه وعلاقتها بالطاقه الكونيه ,,,
كثيرا منا يتسائل ما هو التخاطر ؟
هل هو حقا موجود ام هو درب من دروب الخيال الذي يبحث عنه الكثير ,
فالكل يبحث عن
اشياء يبدو وانها ما وراء الطبيعه لكي يحقق من ورائها اهداف لتريح نفسه , سواء بجلب حبيب او صديق او مثلا الانتقام ممن اساء إلينا .
فمعظم الذين يبحثون عن هذا العلم لا يريدون المواجهه مع اطراف الحدث على ارض الواقع .
لذلك يتمنون وان يكون علم التخاطر حقيقه .
وان كان حقيقه يريدون ان يتعلموا كيفيه الوصول لهذا العلم بكل السبل .
فعلم التخاطر بكل بساطه ماليس الا وسيلة اتصال دون استخدام الحواس الخمس , وفوق كل ذلك تفوق قدرتها الحاسه السادسه .
فهي تعتمد علي ايصال فكره او معلومه او مشاعر لشخص اخر دون الحاجه لمقابلته .
فعلم التخاطر يعتمد علي عقل يخاطب عقل اخر عن بعد .
وانواع التخاطر ( تخاطر عقلي – وتخاطر حسي وغرائزي – وتخاطر روحي )
فقبل ان نشرح كل نوع لابد وان نعرف ان لعلم التخاطر قوانين خاصه به هذه القوانين مرتبطه بالطاقه الكامنه لدي الانسان وكذلك ارتباط الانسان نفسه بالطاقه الكونيه التي خلق من نسيجها الانسان .
فالطاقه الكامنه هي عباره عن طاقه وقوة لدى الانسان ولكن لا يعرف عنها شيئ ولها تدريبات لاظهارها وقت الاحتياج لها ,
ولكن هذه الطاقه تظهر تلقائيا وقت المواقف الصعبه او المخيفه او المحرجه من خلال افراز هرمون الادرينالين بكميه اكبر ولا يحدث ذلك الا اذا تعرض الشخص لموقف صعب او اذا كان الشخص متعاطي مواد مخدره .
ولكن وعلى اي حال لابد اولا قبل الدخول لعلم التخاطر والتعامل معه ان تجيد اظهار هذه الطاقه وقتما تشاء .
وكذلك علاقه الانسان بالطاقه الكونيه وهي الهدف الرائيسي في علم التخاطر .
كيف ذلك ؟
نعلم جميعا ان اي شيئ في الكون عباره عن طاقه ونعلم ايضا ان الطاقه لاتفني وكلنا نتفق على ذلك .
اذن الانسان عموما عباره عن طاقه او عده طاقات متداخله مع بعضها البعض , فالكلام طاقه ، الافعال طاقه ، التنفس طاقه ، الاحساس والمشاعر والغرائز طاقه ، العقل طاقه ، اللاوعي طاقه , فكيف نبرمج كل هذه الطاقات لنطوعها لصالح علم التخاطر .
فعد خروج الطاقه من الانسان ايا كانت نوعها , تسبح في الكون وبما انها تسبح في الكون فلابد وان يكون لها مستقر والا ستظل تائهه في الكون , فبعلم التخاطر وبعض التدريبات نوجه هذه الطاقه بأن تستقر في عقل شخص اخر ,
واحيانا تخرج الطاقه في زمن ما وتستقر بعقل شخص اخر في زمن اخر عن طريق الصدفه ,
والدليل علي ذلك انه يحدث احيانا انك التقيت بشخص غريب عنك وبالتقرب اليه ينتابك شعور وكانك تعرفه من قبل وربما الاحاديث الوارده بينكم تشعر وكانها حدثت ولكن اين وكيف لا تعرف , فربما هي طاقه خارجه من شخص في زمن غير زماننا واستقرت بعقل شخص في زمننا هذا .
لا تشغل بالك فكلها افتراضات تحمل الصواب او الخطأ .
ولكن كما قولنا للتخاطر انواع :
اولا تخاطر العقل : هو عباره عن خروج فكره من عقل شخص لتصل لعقل شخص اخر , ولكن هنا لابد وان تتوافر لديك قدره بانك تعطل اللاوعي ولا تنشغل الا بالعقل الواعي والتركيز والثقه بان ما تفعله لابد وانه سيخلف ورائه نجاج باهر بعلم التخاطر وتبدء بالتركيز ، والانتباه لعدم التشتت ، وتباعا بعد تدريبك علي استخدام الطاقه الكامنه وارسالها في هيئه طاقه كونيه سابحه تبحث عن مستقر ستجد مستقرها عقل الذي تخاطر عقله وللعلم هذا من اصعب انواع التخاطر .
ثانيا تخاطر الحس والشعور والعرائز وهو اسهل من تخاطر العقل لان وبكل بساطه هذا النوع من التخاطر مبني علي اللاوعي المسؤل عن الشعور والاحاسيس والعواطف فعندما يفكر الشخص في الحب او الاحساس او العرائز تلقائيا بيكون قادر على وقف عمل العقل الواعي ليفسح الطريق أمام اللاوعي لاطلاق العنان في التفكير الحسي وهذا امرا سهل وكثيرا من الناس يجيدون ذلك وكثيرا ايضا يدخل في هذه الحاله الحسيه برغبته وطواعيته منه , ولكن كيف ننقل احساس او شعور او عاطفه لشخص اخر ؟
فكل ما سبق لابد وان تتوافر عده عوامل , اولها الصفاء الذهني الكامل مع الاسترخاء التام الذي يؤهلك الى النوم , الابتعاد عن التفكير نهائي الا في الحدث نفسه او الرساله التي تريد ارسالها عن طريق التخاطر ,
اثناء ممارسه التخاطر لابد وان تكون في مكان منعزل عن الاخرين حتي لا يحدث تشتت , ومن ثم تبدء بعد التدريبات ممارسه هذا العلم .
اما عندما قولت ان اسهل انواع التخاطر هو التخاطر الحسي لان له طريقه معينه وانا لا اود ذكرها انا فقط بوصل فكره التخاطر فقط بالشكل العلمي المبسط نوعا ما .
اما عن النوع الثالث والاخير وهو تخاطر الروح فانا لن اتحدث عنه لاني غير مؤمن به او مقتنع به لان الروح في حد ذاتها لا احد يعلم ماهي واين مستقرها وما ماده الروح هل هي طاقه ام هي ماده هل هي شيئ حسي ام هي شيئ مادي لا احد يعلم ماهيه الروح الا الله سبحانه وتعالى لان الروح كما قال رب العالمين (ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي) .

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

علم التخاطر telepathy
علم التخاطر telepathy
علم التخاطر telepathy
علم التخاطر telepathy

علم التخاطر telepathy
علم التخاطر telepathy
شارك المقالة