التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

ما هو جنس التانترا ولماذا يجب تجربته؟

التانترا فن تطوير الذات والارتقاء بالروح ثم الجسد، فن خروج كل الطاقات من الجسم وتصاعد الكونداليني.

ولا يمكن بحال من الأحوال فصل علم الطاقة عن الحياة الجنسية ولذلك خرجت علينا علوم التانترا بمهمة الارتقاء والمتعة.

تعلمك التانترا الممارسة المتأنية والمنتظمة وأن تستشعر الجسد بشكل متروي، والافراج عن الطاقات الداخلية الكامنة والتخلص من السلبيات المتراكمة والشعور بالسلام النفسي.

ما هي التانترا tantra؟

تسمى التقنية أو الأداة لتوسيع وعي الفرد بالتانترا.

هذه ثقافة خاصة تحدد علاقة الإنسان بالكون، توسيع حدود الإدراك، وكيفية استغلال طاقة الشاكرات وفي معظم الأحوال تكون طاقة جنسية عالية.

التانترا هي وسيلة لاكتساب نوع من القوة الروحية في فترة زمنية قصيرة، تقنيات التانترا سهلة ويمكن تعلمها لتصحيح مسار الحياة.

يوصى بإجراء جلسات التانترا في غرفة دافئة بها شموع وبخور، مع دهن الجسم بزيت معطر ويفضل اللافندر.

هناك بعض التمارين البسيطة حول كيفية ممارسة التانترا في المنزل.

من المهم ملاحظة أنه يمكن استخدام التقنيات المقدمة لأغراض مختلفة، مثل جذب الحب أو تحسين الوضع المالي، وليس فقط للارتقاء الجنسي.

تمرين بسيط لـ التانترا tantra

 

الجلوس في وضع استرخاء والتنفس بعمق وبشكل متساوي من خلال الفم، والاحتفاظ بالهواء في البطن.

تتضمن التانترا الأخرى المتاحة استخدام التصورات والخيالات.

يجب أن تغمض عينيك وتبدأ في تخيل نفسك في مكان لا ترتبط به، فقط الأحاسيس الدافئة والممتعة.

 

وقتها تشعر بالهدوء والصفاء، في عالم الوهم، يمكن لأي شخص أن يجذب لنفسه الأشياء المطلوبة في الواقع.

يشير المسار الصحيح لـ التانترا إلى الإدراك الصحيح لجسد المرء، ولهذا يوصى بالجلوس عاريًا أمام المرآة وفحص كل جزء من جسمك بعناية.

يجب إعطاء اهتمام خاص للأعضاء الجنسية.

التانترا  إدارة الطاقة لضبط الحياة بمساعدة الطاقة الجنسية المتولدة، وتفعيل الشاكرات.

 

التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة
التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

 

تقع الشاكرا الرئيسية في الجزء الخلفي من الدماغ وهي مسؤولة عن طاقة الكونداليني التي تحتوي على معلومات من التجسيدات السابقة (السجلات الأكاشية). وتحتوي طاقة التانترا والتأملات والوجبات الغذائية والتصورات ونظرة خاصة للعالم من الحيوات السابقة.

 

تمرين الـ تانترا tantra

اجلس في وضع مريح واسترخ باستخدام تقنيات التأمل المألوفة.

ركز على الشاكرا وتخيل كيف يتخلل شعاع الطاقة من الفضاء لـ الشاكرات، ويتشبع الجسم بالنور ويرتقي الوعي.

علينا أن ندرك أن التانترا هي فن الحب يجب أن تقوم العلاقة بين الذكر والأنثى على الحب والتناغم والاندماج المتناغم، كما يجب أن ينظر الشركاء لبعضهم البعض على أنهم كائنات من أبعاد أعلى وأرقى.

 

التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة
التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

 

الـ تانترا وشاكرا القلب

ممارسة الـ تانترا تعتمد بالأساس على طاقة الحب ومن ثم تساعد في تناغم شاكرا القلب.

هناك طرق تم استخدامها وأثبتت قدرتها على الوصول:

جلوس الشركاء مقابل بعضهم البعض ومهمتهم هي ببساطة لمس أجزاء مختلفة من الجسم وبث طاقة حب من خلال اللمس.

تشير التانترا التالية إلى توحد العشاق، والتي من أجلها تحتاج إلى الاستلقاء على الجنب والالتصاق بعضكما البعض.

 

من المهم أن يتم توجيه الأجسام في نفس الاتجاه وأن يكون لها موقف أكثر تشابهًا، يوصى بالبقاء في هذه الحالة لبعض الوقت، مع أخذ أنفاس وزفير ببطئ، والشعور كأنكما كيان واحد.

التانترا | أسرار النشوة الجنسية

يُعتقد أنه يمكن الحصول على المتعة الحقيقية أثناء ممارسة جنس التانترا

والغرض منها ليس الحصول على هزة الجماع أو الأورجازم، ولكن التركيز على مشاعر المرء وعواطفه.

يجب أن يكون الشركاء مستريحين قدر الإمكان بحيث يمكن لـ دفقات الطاقة أو الذبذبات أن تتفاعل بحرية مع بعضها البعض.

التنفس له أهمية عالية، بسبب اتصال الأرواح، يجب أن تكون الأنفاس عميقة وسلسة ومتناغمة مع التلامس.

يرى البعض بأهمية الأمساك وتعانق الأيدي خلال التانترا، والتركيز على إيقاع تنفس الشريك.

 

التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة
التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

 

تتضمن التانترا الجنسية للنساء والرجال مداعبات طويلة تسمح لك باستكشاف جسد الشريك ومنحه متعة حقيقية متواصلة.

 

من المهم اختيار المواقف التي ترسخ لأقصى قدر من الاتصال الجنسي، لأنه يوجد على جسمي الذكر والأنثى، أقطاب موجبة وسالبة، لو تم تحفيز الأول بشكل صحيح، فإن الجاذبية تزداد، وعند المرأة يكون القطب الموجب في منطقة الصدر والقلب وعند الذكر في منطقة الأعضاء التناسلية توجد  الأقطاب السالبة.

إن الـ تانترا في اليد اليسرى تنقسم جميع التقنيات إلى يمين ويسار ين ويانغ، وبالتالي فإن هذا الأخير يهدف إلى تحسين الوعي والحماية من العمليات العقلية الضارة.

 

 

ممارسة التانترا “اليسرى” تتضمن بالضرورة الجماع الجنسي، والهدف الأكبر هو استدعاء طاقة الكونداليني وتنشيطها.

تستخدم التانترا في اليد اليسرى ممارسات جنسية مختلفة ولحومًا وتسممات لا توافق عليها التانترا اليمنى.

التانترا والمسيحية

يمكن العثور على السمات المشتركة بين تقنيات التانترا والتقاليد المسيحية.

تعتبر التانترا الأقرب هي كشمير شيفيسم، حيث تسمى المدرسة الرئيسية “تريكا”، والتي تعني “الثالوث”، والتي يقوم عليها الإيمان بالآب والابن والروح القدس.

 

التأمل والصلاة متشابهان في نواح كثيرة، إذا أخذنا في الاعتبار رأي الكنيسة، فلا يوجد شيء مشترك بين التانترا والأرثوذكسية، وهذه المقارنة هي تجيف لـ التانترا وفي الكتب يمكن العثور على قدر كبير من المؤلفات حول موضوع ممارسات التانترا.

على سبيل المثال، يمكن الاستشهاد بالكتب التالية التي تحدثت عن الـ تانترا:

“الحب التانترا” لساريتا ما أناند،يقدم هذا الكتاب التانترا الحديثة في شكل تأملات طورها السيد أوشو، بالإضافة إلى الكشف عن أسرار التنفس والتدليك والجنس، مما يساعد على تحسين الجودة.

“مقدمة إلى التانترا، تحويل الرغبات “لما يشي.،يتم تقديم تعاليم التانترا بواسطة معلم عظيم ومعلم مشهور في عصرنا.

من خلال قراءة هذا الكتاب، يمر المرء بجميع مراحل فن التانترا.

 

التانترا هي حالة تحرير أسمى. يأتي التحرر الأعلى من خلال الممارسة المنتظمة لتقنيات التانترا. تجمع التانترا بين مفاهيم الانفصال والملذات الحسية وهي الطريقة الأنسب لتحقيق الذات في العصر الحديث. في سياق الحياة الحديثة عالية السرعة ، لا يمكننا الذهاب إلى الغابة ونبذ كل التحيزات الاجتماعية والملذات الحسية. حياة الناس قصيرة ومضطربة ، لذلك ، خاصة بالنسبة لعصرنا ، يوصى باستخدام التانترا.

 

 

ما هو جنس التانترا؟ الجنس التانترا هو ظاهرة النظام الإلهي. هذا ليس جنس بالمعنى المعتاد للكلمة. يعتمد الجنس التانتري على مبدأ التداخل النشط للشركاء.

ما هو السبب الرئيسي للصعوبات الجنسية؟ الرجال والنساء وجهان لعملة واحدة. الرجل هو كائن ثنائي الجنس. أثبت علماء النفس المعاصرون ، من خلال بحث مطول ، أن كل رجل هو مجرد نسبة معينة من الرجل. وينطبق الأمر نفسه على النساء. يتم تحديد جنس الشخص من خلال الصفات المكتسبة في التجسيدات السابقة. حول التوافق مع الشريك يعتمد توافق الشركاء على النسبة المئوية لصفات الذكور والإناث. يشعر كل رجل بنقص الطاقة الأنثوية ، وتشعر المرأة بنقص المذكر. هذا يرجع إلى جاذبية الجنسين. الخيار الأكثر مثالية لتوافق الطاقة هو عندما يكمل الرجل والمرأة بعضهما البعض ، أي أن لديهما طاقة ذكور بنسبة 100٪ وأنثى بنسبة 100٪ لشخصين. يسود التفاهم والانسجام المتبادل في مثل هؤلاء الأزواج. ربما لدى الرجل 80٪ من طاقة الذكور والمرأة 20٪ والعكس صحيح. الأزواج الذين يعانون من نسبة غير متكافئة يواجهون صعوبات في العلاقة. على سبيل المثال ، إذا كان لدى الرجل 30٪ من طاقة الذكور وامرأة لديها 20٪ من طاقة الإناث ، فإن هذا الاتحاد يكون قصير الأجل.

من هو الأندروجيني؟ هناك اعتقاد قديم أنه في البداية لم يكن هناك فصل بين الجنسين. كان هناك رجل مخنث مثالي. يمتلك الأندروجين 50٪ من طاقة الذكور و 50٪ من طاقة الإناث. هذا كائن متناغم ومكتفٍ ذاتيًا ، حيث تكون الطاقة متوازنة تمامًا. ما هي النشوة التانترا؟ هزة الجماع التانترا هي أعلى النشوة الكونية.

يمكن لكل رجل وامرأة تجربة هزة الجماع لمجموعة من الأحاسيس فقط من جنسهم. هذا يؤدي إلى عدم الرضا المستمر عن الشريك الجنسي. لكن النقطة هنا ليست على الإطلاق في الشريك.

تكمن المشكلة دائمًا في أنفسنا. خلال هزة الجماع التانترا ، يعاني الشخص من النشوة الجنسية للذكور والإناث في نفس الوقت. يحصل على مجموعة كاملة من أحاسيس النشوة الجنسية في الجسم كله في نفس الوقت. هذه الحالة من النعيم الفائق تسمى التانترا. ما هي آلية هزة الجماع التانترا؟

تنص Tantra على أنه يوجد في العمود الفقري للإنسان سلسلة من قنوات الطاقة العصبية تسمى nadis². هناك عدد لا يحصى من النوادي ، ولكل منها وظيفتها الخاصة وتصدر نوعًا معينًا من الطاقة. هناك ثلاثة نوادي رئيسية في العمود الفقري ، حيث يقوم عمل نظام الطاقة بأكمله في الجسم. لذلك ، يتم إعطاء أهمية خاصة لصحة العمود الفقري من خلال اليوغا والتانترا. ثلاث قنوات نادي رئيسية إيدا – القناة اليسرى ، طاقة الأنثى القمرية.

بينغالا – القناة الصحيحة ، الطاقة الشمسية للذكور. قناة سوشومنا المركزية ، طاقة الأندروجين (ليس لها جنس). عندما يعاني الشخص من هزة الجماع الذكورية ، يتم تشغيل قناة الطاقة المناسبة للطاقة الشمسية. أثناء هزة الجماع الأنثوية ، تعمل القناة اليسرى للطاقة القمرية الأنثوية. القناة المركزية ، كقاعدة عامة ، لا تعمل في الحياة اليومية. سوشومنا هي القناة المركزية التي تمر من خلالها القوة الجنسية الغامضة لكونداليني.

 

التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة
التانترا ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

ما هي كونداليني؟

كونداليني هي طاقة صوفية وجنسية وخلاقة قوية للغاية بفضل هذا العالم كله نشأ. هذه هي الطاقة الجنسية للمذكر والمؤنث ، مندمجة في واحد.

كنتيجة لإيقاظ الكونداليني ، قد يتعرض الشخص للإفصاح التلقائي عن العديد من القوى العظمى. بدأ بعض الناس ، نتيجة لإيقاظ الكونداليني ، في رؤية رؤى نبوية أو صعدوا في الهواء (التحليق). ماذا يحدث خلال هزة الجماع المتعددة التانترا؟ خلال النشوة الجنسية المتعددة التانترا ، يعاني الشخص من هزة الجماع للذكور والإناث في نفس الوقت. إنه يختبر مجموعة كاملة من أحاسيس السعادة التي تنتشر في جميع أنحاء جسده. يبدأ الجسد يرتجف ويضعف من اللذة الإلهية. لا توجد متعة أعلى من النشوة الجنسية المتعددة التانترا.

يؤدي إلى النيرفانا ، السمادهي ، أعلى حالة لليوغا والتانترا. يمكن أن تكون النشوة الجنسية التانترا مصحوبة برؤى حية ومؤثرات صوتية ، حيث يتم الكشف عن مناطق غير نشطة في الدماغ. تفرز الغدة الصنوبرية هرمونات خاصة الميلاتونين والسيراتونين والإندورفين. يساهم إفراز الميلاتونين في تحقيق حالة الشباب الأبدي. Seratonin و endorphins هما دواء طبيعي للجسم ، عند تلقيه يعاني الشخص من حالة من الفرح غير المشروط والإثارة العاطفية القوية. هل أحتاج إلى شريك جنسي لتحقيق هزة الجماع التانترا؟

التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة
التانترا tantra ليست جنس فقط| فن جذب المتعة

 

تكشف لنا التانترا عن أساليب الممارسة الفردية والعمل مع شريك من الجنس الآخر. هذا ليس مهمًا ، لأن جوهر هذه النشوة هو أنها تحدث داخل ممارس التانترا.

لذلك يمكنك القيام بذلك مع شريك أو بدونه. يعمل الشريك فقط كآلية لإثارة الطاقة الجنسية لـ الكونداليني. عندما يكون الشخص في أعلى مستوى من الإثارة الجنسية ، فهو يعمل داخل نفسه. بالنسبة إلى التانترا ، لا يهم إذا كان لديك شريك أو إذا كنت أعزب. النشوة التانترا هي ظاهرة مكتفية ذاتيا. سوف تشعر بالوحدة الكاملة داخل نفسك. النشوة التانترا هي هزة الجماع الكاملة. إنه يجلب الرضا الجنسي والأخلاقي الشامل ، سواء بمفرده أو مع شريك. ما هي مدة هزة الجماع التانترا؟ يمكن أن تختلف مدة هزة الجماع التانترا ، من 5 دقائق إلى يومين.

 

 

هذه الظاهرة تسمى “وادي النشوة”. عندما يتم استبدال النشوة السطحية بأخرى أعمق وأكثر استقرارًا ، ثم واحدة أعمق ، وهكذا. يتم استبدال إحدى النشوة بأخرى وبالتالي يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى ، حتى تشعر بالملل. يمكن للممارس تعديل وقت “وادي النشوة” حسب الرغبة. كيف تحقق النشوة التانترا؟

لتحقيق هزة الجماع التانترا ، من الضروري القيام بعدد من التقنيات الخاصة يوميًا ، والتي يجب الحصول عليها من شخص يعرف كيفية الدخول إلى هذه الحالة ، أو على الأقل الممارسة وفقًا لكتب خاصة.

 

للمزيد..

خطوات التانترا | الجنس الطاقي بتحرير الوعي من الرغبة في الوصول !!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

شارك المقالة