طريقة لتنظيف الشاكرات السبعة

طريقة لتنظيف الشاكرات السبعة
طريقة لتنظيف الشاكرات السبعة
ما هي الشاكرات السبعة؟
هي سبع عجلات من الطاقة المحاذية للعامود الفقري وتبدأ من قاعدته وتمتد إلى تاج الرأس، وهي تتحكم بالحالة النفسية والروحية للإنسان وقد يصل تأثيرها للحالة الجسمانية أيضاً، وتنقسم إلى قسمين:
– شاكرات ذات أرقام فردية تهتم بالطاقة الخارجة من الجسم إلى العالم المحيط.
– شاكرات ذات أرقام زوجية تهتم بالطاقة الداخلة للإنسان من البيئة المحيطة.
وللتعرف أكثر على الشاكرات، سنتحدث عن أنواع الشاكرات السبعة.

الفرق بين توأم الشعلة الحقيقي والمزيف | للباحثة الجزائرية زهرة شاو الخير

أنواع الشاكرات السبعة

إليكم الوصف العام من حيث ألوان الشاكرات السبعة، والاسم، والمنطقة التي ترتكز فيها الشاكرا من الأسفل للأعلى، مع شرح وظائف الشاكرات السبعة:
١- شاكرا مولادارا: وهي شاكرا الجذر، ذات لون أحمر، تقع في نهاية العمود الفقري، وهي مسؤولة عن الشعور بالأمان والثبات من الجانب المعنوي.
٢- شاكرا سفاديستانا: وهي شاكرا العجز، ذات لون برتقالي، تبعد عن السرّة بخمسة سنتيمترات للأسفل وخمسة سنتيمترات للداخل، وهي المسؤولة عن الرغبة الجنسية لدى الإنسان.
٣- شاكرا مانيبورا: وهي شاكرا السرة “الضفيرة الشمسية”، ذات لون أصفر، تقع في منطقة المعدة أعلى البطن، وهي المسؤولة عن الشعور بالثقة بالنفس وقدرة الإنسان على التحكم في مسار حياته.
٤- شاكرا أناهاتا: وهي شاكرا القلب، ذات لون أخضر، تقع فوق القلب مباشرة في منتصف الشاكرات، وهي المسؤولة عن الحب.
٥- شاكرا فيشودا: وهي شاكرا الحنجرة، ذات لون أزرق، تقع عند الحنجرة وهي المسؤولة عن الصراحة والتعبير عن النفس والتواصل مع الآخرين.
٦- شاكرا اجنا: وهي شاكرا العين الثالثة، ذات لون بنفسجي، تقع في منتصف الجبين بين العينين، وهي المسؤولة عن القدرة على التفكير، واتخاذ القرارات، والحكمة، والتخيل.
٧- شاكرا ساهاسرارا: وهي شاكرا التاج، يرمز لها باللون الأبيض الناتج عن مجموع الألوان معاً، إلا أن البعض قد يرمز لها باللون البنفسجي أيضاً، تقع هذه الشاكرا أعلى الرأس، وهي المسؤولة عن التواصل الروحي، والشعور بالجمال والسلام الداخلي والخارجي.

تمرين تطهير الرحم طاقياً .. خاص| الأنثى المقدسة 

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

طريقة لتنظيف الشاكرات السبعة
طريقة لتنظيف الشاكرات السبعة

شارك المقالة