من هم Starseeds ؟ | 11 نوع من بذور النجوم لعلك أحدهم !!

من هم Starseeds ؟ | 11 نوع من بذور النجوم لعلك أحدهم !!
من هم Starseeds ؟ | 11 نوع من بذور النجوم لعلك أحدهم !!
هم الجنس الاسمى روحيا وعقلياً لديهم من الوعي ما يمكنهم من قيادة الجموع وشحنها وبث فيها الروح والطاقة.
وأي قدر من المقاومة و الصعوبات لن يعطل قدراتك ومهمتك كـ Starseed ، سيتطور هدفك الأعلى دائمًا بشكل أو بآخر.
إذا كنت من بذور النجوم ، فأنت حتما تشعر بعدم الانتماء والغربة.
و لا تفهم السبب في عدم انسجامك مع الأخرين !!
أنت تعرف فقط في أعماقك أنك لا تنتمي إلى هنا – كما لو كان لديك وطن في مكان آخر أو زمن أخر !!
ربما تكبر ومع ذلك يسمر وصفك بالـ “غريب” ، لا بأس انهم لا يفهمون أنك روح قديمة وانك فعلا لا تنتمي لهذا العالم !!
قد يعمل عقلك بشكل أعمق من أي شخص آخر.
لأن بذور النجوم أو Starseed لديهم حساسية فائقة للغاية ليس فقط مع مشاعرهم ولكن أيضًا مع مشاعر الآخرين.
أنت تعرف مزاج الآخرين قبل أن يفتحوا أفواههم.
تمتص الطاقة من حولك إلى حد ما.
هذه هدية لـ بذور النجوم كمعالجين.
يمكنك أن تشعر ما يشعر به الآخرون ، حتى تتمكن من فهمهم بشكل أفضل ومساعدتهم.
في حين أن قدرات Starseed الخاصة بك قد لا تزال نائمة، فإن روحك تعرف أن لها علاقة خارج الأرض.
إن Starseeds هم في الأساس زوار تجسدوا على الأرض، لمساعدة البشر في اليقظة الروحية.
عندما ينتهي وقت Starseed الخاص بهم، سيتم استدعاؤهم مرة أخرى إلى منزلهم الأصلي في هذا الكون أو إلى بعد آخر حيث تكون هناك حاجة إلى خبراتهم.
هنا على الأرض، تتمثل المهمة الرئيسية لـ بذور النجوم في خدمة البشرية.
هذا يعني أن تكون قادرًا على شفاء وحماية من حولك.
تستغل الحكمة الإلهية الفائضة لديك في  تثقيف الناس حول لكيفية الوصول إلى الأصل الروحي الأعلى.
يمكن القول باختصار أن Starseeds هم أداة مهمة في التطور النفسي للكوكب.
الآن بعد أن عرفت من هم بذور النجوم ، قد تتساءل: هل أنا منهم ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما هو نوع بذور الذي تنتمي اليه ..
منصة فرندة تأخذكم في رحلة بارانورمال للتعرف على 11 نوع من Starseeds أو أبناء النجوم 
انتبه جيدا..
قد تكون من أبناء النجوم

‏1. بذرة نجم Sirius

هي روح تأتي من كواكب تسمى Sirius A و Sirius B.‏ تعتبر Sirius A ألمع نجم في سماء الأرض ، بينما Sirius B عبارة عن كوكب مائي تعيش فيه كائنات مائية مثل حوريات البحر. يعتقد الكثير من الناس أن الأساتذة الصاعدين مثل يسوع ومريم كانوا من بين الأطفال الأوائل لسيريوس A , يعتبر كل من سيريوس A وسيريوس B أول من بدأ الصحوة الروحية للبشر… Sirius Starseeds هم شعب قوي الإرادة. إنهم يلتزمون بمبادئهم ويعيشون وفقًا لها دون ندم. يمكن اعتبار ‏Sirius Starseeds أشخاصًا جادين في بعض الأحيان ، ولكن فقط لأنهم يحبون أن يكونوا منطقيين في كل شيء. يذكرنا هذا النوع من Starseed بالأفراد الذين يمكنهم الحفاظ على هدوئهم تحت ضغط شديد على الارض ، مما يساهم في سمعتهم كمحللين رائعين للمشكلات

 ‏2 بذور نجوم البليديان Pleiadians

وجدت في كوكبة الثور ، تحتوي مجموعة النجوم Pleiades على هذا النوع الثاني من البذور النجمية. من المعروف أن بذرة البليديان هي روح تم إرسالها لتكون حارس سجلات الأرض. تهدف بذور النجوم هذه أيضًا إلى رفع مستوى النساء والأطفال.
إذا كنت من نوع Pleiadian Starseed ، فمن المحتمل أنك شخص يهتم كثيرًا بالناس و الاطفال يمكن أن يجعلك المستوى العالي من التعاطف تحب الناس ، خاصة عندما لا تضع حدودًا. من المعروف أيضًا أن بذور البليديان Starseeds ذكية جدًا. أنهم يرون دائما ما هو خلف الاشياء . يمكنهم استخدام حكمتهم الإلهية لرؤية موقف يتجاوز قيمته السطحية.

3. بذور نجوم أندروميدا

المعروفة بكونها أكثر أنواع بذور أندروميدا كرما ، وهي أرواح تنحدر من مجرة ​​أندروميدا. لديهم التوازن المثالي بين المنطق والعاطفة ، مما يجعلهم الأفضل في تمكين البشرية. بالإضافة إلى التمكين ، فإن مهمتهم الاساسية هي أيضًا نشر الحب والسلام. إذا كنت من أندروميدا ، فأنت لا تجلس مكتوف الأيدي بينما يتم استغلال من حولك. أنت دائمًا أول شخص يدافع حرفيًاعن الآخرين . قلبك مليء بالرحمة ، لذلك تسعى دائمًا لمراعاة مصلحتهم. ستفعل أي شيء من أجل الحرية أيضًا. أنت تعتقد أن التلاعب بالناس وتقييدهم هما من أسوأ الأشياء في هذا العالم.

‏4. Arcturians Starseedians Arcturians

هي أرواح ولدت في Arcturus ، الحضارة الأكثر تقدمًا في المجرة. هذه النفوس متقدمة فكريا وعاطفيا ، لذا فإن هدفهم الرئيسي هو أن يكونوا شامان روحيين. على الرغم من أن Arcturus هو عالم ملائكي ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يكون مكانًا لإعادة ميلاد الأرواح والهالات والأشكال الأثيريّة الأخرى. واحدة من الخصائص الرئيسية لبذور النجوم في Arcturian هي أنها عنيدة للغاية. لأن حكمتهم خارج هذا العالم ، فهم لا يتلفظون باي الكلمات ، خاصة عندما يشعرون أن هناك شيئًا خاطئًا. لا أحد يستطيع أن يخدع البذرة النجمية للأركتوريين. هم أيضًا أشخاص لديهم ذاكرة جيدة ويحبون إجراء محادثات عميقة. إنهم يحبون الاستماع بقدر ما يحبون إعطاء مشاعر عميقة.
Starseeds
من هم Starseeds ؟ | 11 نوع من بذور النجوم لعلك أحدهم !!

5. Lightworkers

على عكس الأنواع الأخرى من Starseeds ، لا يرتبط عمال الإضاءة بأي نجم أو كوكب أو مجرة. هم أرواح أتت من عوالم مختلفة ولديها مهمة واحدة لتنوير العالم. هذا ما يعني تنشيط الضوء خاصتهم انهم هنا لمساعدة الناس على الوصول إلى روحانياتهم النهائية. يعلمنا عمال الضوء الخفيفون أن الروحانية المطلقة لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال العيش بأكبر قدر من اللطفو النور . العمال الخفيفون هم ألطف النفوس التي يمكن أن تلتقي بها. ينضحون بالتواضع والحب. لا يملك العمال الخفيفون أي حكم أو تحيز لأنهم دائمًا ما يرون الخير في الناس. إنها مثال للسلام الداخلي الذي يمكن أن ينشر الإيجابية في المحيط دون حتى محاولة للسيطرة على الاخرين

6. القطط Starseed cats

تمتلك أقوى القدرات النفسية تم تصويرهم بشكل رئيسي في الأعمال الفنية لمصر القديمة. كلهم عن ينمون على النعمة والإبداع. Cat Starseeds ليست من النوع الذي يحب التركيز علي ما في العالم الخارجي. هدفهم الرئيسي هو رفع روحانياتهم حتى يكونوا مصدر إلهام للكثيرين. هل أنت من النوع الذي يبحث دائمًا عن شيء جديد ومثير؟ . بذور نجوم القططية هي تلك التي لا تتوقف عن النمو أبدًا. قد يتضمن ذلك تجربة أشياء جديدة أو السفر إلى أماكن جديدة. تقدر Cat Starseeds التجارب الغنية التي يمكن أن تساعدهم على النمو.

 ‏7بذور Orion

قادمون من كوكبة Orion ، هم فلاسفة وعلماء هنا على الأرض. إنهم يحققون التوازن المثالي بين رؤية العميقة في كل شيء والإيمان بالأدلة القاطعة. يحبون المفاهيم المجردة بقدر حبهم للعلم. تتمثل المهمة الرئيسية لـ ‏Orion Starseeds في جعل الناس يفهمون كيف يعمل العالم – المادي وغير المادي -. تعرف بذرة Orion النجمية كيف تعمل بالعقل والقلب. لديهم أيضًا رغبة عميقة في أن يرى الناس العالم كمكان أفضل. إنهم يعملون من أجل مجتمع أكثر سلامًا ورحمة.

 8. البذور النيليون والكريستال وقوس قزح

هذه الأنواع الثلاثة من الأرواح هي الأكثر نكرانًا للذات المزيفة من بين جميع أنواع بذور النجوم التي يمكن معرفتها.
تمتلك هذه الأنواع من بذور النجوم العديد من المواهب الخارقة للطبيعة ، مثل الاستبصار والعمل الخفيف والتطهير الروحي. كلهم يتعلقون بالتفاعلات الروحية ويكونون أسعد عندما يمكنهم مساعدة الناس على تحقيق اليقظة الروحية. النيلي هو صاحب قوة رئيس الملائكة ميخائيل. لا يمكنهم أبدًا التسامح مع عدم المساواة والظلم. من ناحية أخرى ، تنبثق اليهم البلورات من رئيس الملائكة جبرائيل. ينضحون السطوع والفرح.
أخيرًا ، أطفال قوس قزح هم الأكثر غرابة في العالم المادي. غالبًا ما يتم تشخيصهم بالتوحد لأنهم يعملون بتردد مختلف. هم المعالجون الأكثر براءة على وجه الأرض.

‏9.بذور نجوم Aviaries الطيور

هي في الأساس ذات خصائص شبيهة بالطيور. تعيش Bird‏ ‏Starseeds في عالم يكون فيه الجميع أكثر مرونة ونشاطًا ومنفصلين عن الواقع المادي. إنهم يعملون جنبًا إلى جنب مع Pleiadians‏ لمساعدة الناس على عيش حياة أكثر روحانية على الأرض بهدف تثقيف الناس في الميتافيزيقيا. الطيور أرواح متفائلة. يرون إمكانات في كل شيء وفي كل شخص.
يعتقد Bird Starseeds أن القوة الروحية والحرية هما جوهر الحضارة المتطورة. يحاولون أيضًا مساعدة الناس على اكتشاف مواهبهم النفسية.

‏10. Maldek Maldeks

هو أحد النوعين الأخيرين من Starseeds التي تأتي من الماضي المظلم. كانت مالديك ذات يوم حضارة متقدمة تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا الروبوتية. وبسبب هذا ، أصبح شعبه كسولًا ومرضًا. أدت شهوته للسلطة إلى الفوضى التي دمرت كوكبه في النهاية. انتقل الناجون إلى الأرض ، مقارنةً بكوكب مالديك. في حاضرنا ، تغلب المالديكيون على هذا الماضي المظلم وتعلموا الكثير منه. إنهم موجودون على الأرض الآن لإرشاد الناس إلى عدم ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبوه. هدفها الرئيسي هو تثقيف الناس في إيجاد توازن بين التكنولوجيا والحياة والروحانية والعلوم.

11. الليموريون والأطلنطيون

مثل مالديك وليموريا وأتلانتس كانتا أرضين ازدهرت على أساس التكنولوجيا والثقافة المتقدمة. يقال إنهم في وقتهم كانوا الأكثر التزامًا بالابتكار. لقد نجحوا في تطوير كوكبهم. ومع ذلك ، جاء هذا النجاح على حساب ثقافتهم. كل ما بنوه أدى إلى سقوطهم بسبب جشعهم. بعد الدمار ، كان هناك من تم إنقاذهم على الأرض. نظرًا لأنهم يتمتعون بشكل طبيعي بذكاء الابتكار ، فقد تمكنوا من الازدهار بسرعة هنا. الآن يساعدون الناس على البناء والإبداع

أنواع بذور النجوم | كريستال وقوس قزح !!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

Starseeds
من هم Starseeds ؟ | 11 نوع من بذور النجوم لعلك أحدهم !!
شارك المقالة